بطاقات الائتمان الوهمية

 

تقني نت: أصبح العثور على أرقام بطاقات الائتمان مشكلة منتشرة في العصر الحديث ، والسبب في ذلك أن المواقع والألعاب أصبحت تطلب من مستخدميها إدخال رقم بطاقة الائتمان.فيزا حتى يتمكن المستخدم من تسجيل الدخول إلى الموقع أو الألعاب.

بطبيعة الحال ، فإن غالبية مستخدمي هذه المواقع والألعاب هم من الأطفال ، وفي كثير من الأحيان لا يتجاوز عمرهم 18 عامًا ، لذلك في هذا العمر لا يمكنهم الحصول على بطاقات الائتمان الخاصة بهم. هذه المشكلة هي حجر عثرة لهذه الفئة. من المستخدمين الذين يشكلون عددًا كبيرًا من الأشخاص.

مخاوف بشأن إدخال رقم بطاقة ائتمان التأشيرة الخاصة بك كما أوضحنا أن معظم من يحاول الدخول إلى هذه المواقع والألعاب هم أطفال لا يملكون بطاقات ائتمان ، وعلاوة على ذلك ، فإن معظم هذه الألعاب والمواقع عند استخدامها لأول مرة لا تعرف شيئًا عنها. حيث أن هذا الموقع يتطلب منك إدخال رقم بطاقة ائتمان مما قد يتسبب في العديد من المشاكل الخطيرة لحامل البطاقة وحسابه ، لأن هناك العديد من المواقع التي تقوم بالاحتيال على حاملي البطاقات وتسرق حساباتهم المصرفية.

بطاقات الائتمان الوهمية الحل الأنسب للتغلب على هذه المشكلة هو استخدام بطاقة ائتمان مزيفة ، وليس ما يسمى بتأشيرة الشحن الوهمية ، والتي تتيح للمستخدم الحصول على العديد من المزايا ، بما في ذلك تسجيل الدخول إلى المواقع التي تتطلب إدخال رقم بطاقة الائتمان.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة رش مبيدات حشرية بالرياض

محمد دحلان .. رجل فتح القوي الذي ظل قائما رغم اعاصير عباس

صيانة بومان